مقالات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

هذه الخطوة ستكون بداية جيدة لاسترداد آثارنا المسروقة على مدار مئات السنين، وهي بآلاف القطع التي تزدحم بها متاحف الدنيا، وهذا لا يمنع تشجيع المبادرات الشعبية.

opinion by سعيد السني
Published On 2/10/2022

الطغاة أنفقوا الكثير من الأموال على وسائل إعلامية تم استخدامها في تشويه الإسلام بشكل عام، والمشروع الحضاري الذي كان الشيخ القرضاوي واحدا من أهم قياداته والمنظرين له.

opinion by د. سليمان صالح
Published On 1/10/2022

الاستخلافُ أعظمُ مَهمَّةٍ يقومُ بها الإنسانُ، فلا تدَعْ شياطينَ الإنسِ والجنِّ تسلُبُ منك هذا الشَّرفَ، وتحجُبُك عن مهمَّتِك على الأرض.

opinion by د. جمال عبد الستار
Published On 1/10/2022

الإذاعة غير تليفزيون البي بي سي بشكله الحالي، فالإذاعة رسمت طريقًا فريدًا بصوت مذيعيها وثقافتهم العالية لا يمكن أن تخطئه الأذن ولا العين.

opinion by صلاح سليمان
Published On 30/9/2022

ويأتي الرد أيضا من هينري كسينجر وزير خارجية أمريكا الذي أشار أيضا إلى وجوب أن يكون لتخفيض عدد سكان العالم والعالم الثالث خاصة الأولوية القصوى للسياسة الخارجية الأمريكية.

opinion by سيد أمين
Published On 30/9/2022

هناك فئة من الناس تكره القرضاوي، لأن منهم من قصده في حاجة، أو عمل، أو وساطة وشفاعة في شيء ما، فحاول ذلك، ولكنه لم يفلح، ويظن صاحب الحاجة أنه لم يتحرك.

opinion by عصام تليمة
Published On 30/9/2022

توصيل مياه النيل لإسرائيل ليس هدفًا جديدًا ولا معلومة سرية، ففي عام 1974 طرح اليشع كالي، رئيس هيئة تخطيط موارد المياه في إسرائيل، تخطيطًا لمشروع يقضي بنقل مياه نهر النيل إلى إسرائيل.

opinion by د. عبد التواب بركات
Published On 29/9/2022