فيديو

محتوى رئيسي

شاهد أيضا

اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة في حماية شرطة الاحتلال، وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن مستوطنين أدوا طقوسا تلمودية في باحات الأقصى.

سجّل الدينار التونسي تراجعًا قياسيًا في مستواه مقابل الدولار الأمريكي حيث وصل سعر الدينار إلى انخفاض بنسبة 17.5%، ما انعكاسات ذلك الانخفاض على الأوضاع المعيشية على المواطنين التونسيين؟

استضافت الحلقة عددًا من مشاركات أصدقاء البرنامج، وتعرض حلقة اليوم مشاركات لكل من: براءة وليد أردنية ومقيمة في قطر، ومن الجزائر شعيب عياشي وهو صحفي إلكتروني، والصحفية مريم الخمليشي من المغرب.

فقدت الأمة الإسلامية رمزًا من رموزها، إنه العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رحمه الله، ألف المؤلفات ووضع لها المصنفات، ووسع صدره القرآن وعلومه والفقهَ وأصولَه والحديثَ ورواته واللغة وشعابها.

دعا بيان لقوى الحرية والتغيير (المجلس المركزي) لخروج مواكب الخميس وفاء لدماء الضحايا، وأكد البيان أن تصاعد الغضب الشعبي سيجعل من أكتوبر “مرجلًا يغلي لإسقاط الانقلاب” وإقامة سلطة مدنية ديمقراطية.


جميع البرامج

المسائية

برنامج مسائي يناقش آخر المستجدات والتطورات والقضايا السياسية في العالم العربي، من خلال نقاش موضوعي يسعى لعرض الآراء كافة.

ديوان السودان

في ذكرى مرور عام على انطلاق المظاهرات المناهضة لحكم الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير، هذه النافذة (ديوان السودان) تستقبل مختلف الآراء والتفاعلات حول مستقبل البلاد.

قطر 22

قطر 2022، برنامج جديد أطلقته الجزيرة مباشر ليكون نافذة لكل ما يتعلق بالمونديال، وراصدًا لنبض الجماهير، سيذاع في تمام الساعة الثانية عشرة (منتصف الليل) بتوقيت مكة المكرمة يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

بعد منتصف الليل

نافذة تفاعلية حية،بطلها هو الجمهور، للتعبير عن حالته النفسية والاجتماعية في زمن الكورونا. يقدم البرنامج أيمن عزام.

أيام الله

برنامج أسبوعي يذاع كل يوم جمعة  الساعة 3:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة على شاشة الجزيرة مباشر. يتلقى البرنامج أسئلة الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال الاتصالات التليفونية ويطرحها على العلماء المتخصصين، كما يبث البرنامج خلال العشر الأوائل من ذي الحجة.

مذيع من الجمهور

في سعيها لاكتشاف المواهب المميزة، أطلقت الجزيرة مباشر برنامجها التفاعلي الجديد “مذيع من الجمهور”، فاتحة الباب أمام الموهوبين في التقديم التلفزيوني لينتقلوا من المشاهدة إلى المشاركة.

هاشتاج

برنامج شبابي يقدم في إطار تفاعلي، يسعى لمناقشة القضايا التي تناقش على وسائل التواصل الاجتماعي، مع عرض أراء المشاهدين ومشاركتهم.

مع الحكيم

برنامج طبي أسبوعي يبث على شاشة “الجزيرة مباشر”، ويهدف البرنامج إلى زيادة الوعي ونشر الثقافة الصحية.