فلسطين

تدفق المحتوى

علّق اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) العمل جزئيا في المدارس والمراكز التابعة للأونروا، ويأتي هذا الإجراء في إطار التصعيد ما لم تتم الاستجابة لحقوق العاملين.

قال إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس إن قبول البرلمان البريطاني لمذكرة وزيرة الداخلية بوضع الحركة في قائمة “المنظمات الإرهابية” دليل على عقلية الاحتلال العنصرية التي ما زالت تعاني منها بريطانيا.

لم يكتف الاحتلال الإسرائيلي باحتلال الأرض وتزييف التاريخ على مدار عشرات السنوات بل يستمر في تطبيق سياسته القمعية التي تستهدف تهجير المواطنين الفلسطينيين من القدس والضفة الغربية.

Published On 25/11/2021

علق الأسير الفلسطيني كايد الفسفوس إضرابه عن الطعام الذي بدأه قبل 131 يوما احتجاجا على اعتقاله الإداري، وذلك بعد انتزاع قرار تحريره في 14 ديسمبر المقبل، ويبقى اعتقاله الإداري مجمدا إلى حين الإفراج عنه.

التقت “الجزيرة مباشر” عائلة الشهيد فادي أبو شخيدم منفذ عملية القدس التي أدت إلى مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين واستشهاده، وافتخرت آية أبو شخيدم بما قام به والدها قائلة “فخورون بك ونسير على خطاك يا أبي”.

أطلق رواد فلسطينيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “فيسبوك يحجب القدس”، نددت بسياسات فيسبوك التي تهدف إلى تغييب صوت القدس ومحاربة المحتوى الفلسطيني على منصاتها.

سجل كايد الفسفوس انتصارا جديدا للأسرى الفلسطينيين في معركة الأمعاء الخاوية، وذلك بعد الاتفاق مع سلطات الاحتلال بالإفراج عنه نهاية العام الحالي، ليعلق كايد اضرابه عن الطعام الذي استمر 131 يوما.

قال إسماعيل رضوان القيادي في حركة (حماس) إن قبول البرلمان البريطاني لمذكرة وزيرة الداخلية بوضع الحركة في قائمة المنظمات “الإرهابية” يمثل انحيازا كاملا للاحتلال على حساب الحقوق الفلسطينية.

Published On 24/11/2021